أعلن نادي اتحاد جدة عن نهاية مسيرة الثنائي البرازيلي، مارسيلو جروهي ورومارينيو، مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، وتم الإعلان عن ذلك عبر حساب النادي الرسمي على تويتر، حيث تم نشر صورة تجمع اللاعبين تحت عنوان "ليلة الوداع"kora star .

اتحاد جدة السعودي يعلن

وقد وجه النادي دعوة خاصة لجماهيره لحضور المباراة الأخيرة للفريق على ملعبه في هذا الموسم، والتي ستقام يوم الخميس المقبل ضد فريق ضمك ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


وتعد هذه المباراة الأخيرة التي سيخوضها الفريق على أرضه في هذا الموسم، مما يجعلها فرصة خاصة للجماهير لتقديم شكرها وتقديرها لجروهي ورومارينيو على ما قدماه من جهود وإسهامات كبيرة خلال فترة وجودهما مع الفريق.

رومارينيو وجروهي

رومارينيو، الذي شارك في 213 مباراة مع نادي اتحاد جدة، أبدى مهاراته البارزة على الملعب، حيث سجل 95 هدفًا وصنع 30 تمريرة حاسمة، مما جعله لاعبًا بصمة واضحة في تاريخ الفريق. أما جروهي، فقد أبدع في مرمى الاتحاد في 136 مباراة، ورغم تلقيه 116 هدفًا ضده، إلا أنه نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 52 مباراة، مما يبرز موهبته ومهارته في المرمى.

أثارت قرارات النادي بشأن جروهي بعض التساؤلات، حيث تم استبعاده من القائمة المحلية للفريق خلال النصف الثاني من الموسم، وعلى الرغم من ذلك، فإنه لم يتمكن من المشاركة في المسابقات المحلية، واكتفى بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، مما يشير إلى وجود تحولات محتملة في استراتيجية الفريق أو تفضيل لتركيز الجهود على المسابقات القارية.

في الوقت الحالي، يحتل اتحاد جدة المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، وهو موقع جيد، ولكن الفريق يسعى لتحسين أدائه وتحقيق نتائج أفضل في المواسم القادمة.